Menu

اذهب إلى الكازينو: ماذا يجب أن ترتديه؟


الشجاعة كازينو:

إذا لم تكن قد ذهبت إلى كازينو حقيقي حتى الآن ، فربما تكون فكرتك عن الشكل الذي ستظهر به مقصورة على ما تراه في الأفلام. إذا قام شخص ما بدعوتك لمقابلته في كازينو ، فربما تبحث عن فستان رائع لارتدائه أو تلبيس ملابسك القصيرة والبلوزات. على الرغم من أن معظم الكازينوهات ليس لديها قانون اللباس ، يجب على الزوار واللاعبين ارتداء ملابس مناسبة.

سواءً ذهبت إلى الكازينو للعب أو مقابلة شخص ما ، من المهم إنشاء مظهر يبني الثقة. بهذه الطريقة ، ستشعر بالرضا ، وإذا لعبت بعض الطاولات ، فقد تكون محظوظًا.

ولكن إذا كنت تريد حقًا أن تتعلم كيف ترتدي ملابس مناسبة لأمسية في الكازينو ، فعليك التفكير في الاقتراحات التالية.

الواجهة والسحر:

الترتر والبريق لا يعنيان ارتداء الثياب البراقة وارتداء الكعب 6 بوصة. يمكنك توجيه كل البريق والسحر الذي تريده من خلال ارتداء فستان أسود مثير. كل هذا يتوقف على كيف ترتدي. إذا لم يكن لديك ، يمكنك ارتداء اللباس المطرز أو البنطلون بدلة سوداء وقمة حمراء معدنية.

تأكد من أن الأحذية التي ترتديها مريحة. تذكر أنك قد تحتاج إلى الاستيقاظ لحظة. اختر أيضًا الأحذية أو المضخات المفتوحة. وبالطبع ، لا تنسى شراء الملحقات. إذا كانت مظهرك معدنية ، فاختر الملحق المناسب.

من جانبهم ، يمكن أن يكون كل الرجال براقة حتى من دون كل وميض معدني. ارتدي سروالك المفضل باللون الأسود أو الرمادي (بدون جينز ، من فضلك!) وادمجيه مع قميص أزرق أو أحمر. اختر مجموعة متنوعة من قمم بألوان مختلفة لاختيار واحد يناسب السراويل الأنيقة الخاصة بك. أكمل مظهرك مع حذاء جميل داكن (الأسود هو الخيار الأفضل).

متطورة ولكن أنيقة:

إذا كنت تريد أن تكون متحفظًا بعض الشيء ، فارتدي شيئًا أنيقًا وأنيقًا. على سبيل المثال ، يمكن للمرأة أن ترتدي التنورة بقلم رصاص ، وهو الرمز النهائي للتطور والأناقة. نظرًا لأن الجزء العلوي الخاص بك لديه الاختيار بين الأسود والرمادي ، يجب عليك اختيار قمم ملونة أكثر. الياقة بلا أكمام أو البلوزات المدورة هي أيضا مفيدة. ارتدي الكعب الأسود البسيط أو علق بعض الأقراط أو ضع العقد المفضل لديك كملحق.

الرجال الذين يرتدون بنطلون داكن اللون ، وأحذية بدلة سوداء أو بنية اللون ، وقمصان زر أسفل هي مثالية للأناقة والفئة. يمكن ارتداء السترة شبه الرسمية على القميص ، رغم أنها ليست ضرورية حقًا. مطابقة اللون هو المهم. من الأعلى إلى زوج الأحذية.

على فكرة

جميع الكازينوهات لا تطلب من عملائها ارتداء ملابس فاخرة. حتى تتمكن من ارتداء وارتداء ملابسك الأكثر عارضة. يمكن للمرأة ارتداء فستان بلا أكمام أو حمالة وسترة (القطن أو الجينز). لا حاجة لارتداء الكعب العالي. فقط خذ أحذية مسطحة (ماري جينس أو أحذية الباليه). اختيار المزيد من الألوان لإلقاء نظرة عارضة ، ولكن تأكد من أن كل جماعة تتطابق مع الآخر. على سبيل المثال ، إذا كان فستانك بلا أكمام مزهرًا وملونًا ، فارتدي أحذية مسطحة بألوان محايدة.

تشمل ملابس الرجال غير الرسمية سروال الكاكي أو البضائع ، وقميصًا قطنيًا أسفل الأزرار أو غيرها من الأقمشة الخفيفة الوزن ، والمطبوعات البسيطة والنعال أو أحذية القوارب. يجب على الرجال تجنب ارتداء قمصان الأزهار ، وخاصة تلك المستوحاة من هاواي.

أناقة بسيطة:

إذا كنت تفضل المظهر البسيط والأنيق ، فقم بإزالة نفسك وارتداء سراويل الجينز القديمة المفضلة لديك. يجب على النساء الجمع بين هذا مع تي شيرت مطبوعة أو عادي. لا ينبغي أن تكون المستندات المطبوعة صاخبة للغاية. يمكن للرجال ارتداء جولة أو قميص مع بنطلون جينز. لرفعها ، يجب على الرجال والنساء ارتداء سترة على قميصهم. يجب على النساء ذوات الشعر الطويل ترك شعرهن على أكتافهن فقط لإلقاء نظرة غير رسمية.

لا تشبه زيارة الكازينو حضور أسبوع الموضة في نيويورك ، ولكنه يتطلب بعض الاهتمام والتحضير من جانبك. بالطبع ، لا يمكنك ارتداء زحافات أو شورتات ، لكن ليس عليك ارتداء ملابس رسمية أيضًا. فكر في الاقتراحات أعلاه حتى لا تضطر إلى القلق بشأن ما ترتديه عندما تدخل كازينو في المرة التالية.