Menu

تعليمات لكود اللباس في الكازينو


هناك العديد من الأسباب المختلفة للذهاب إلى الكازينو. يذهب البعض إلى اللعبة ، والبعض الآخر إلى الترفيه ، والبعض الآخر إلى المطاعم الكبيرة مع العديد من مجمعات الكازينو. مهما كان السبب الخاص بك ، فهذه حفلة مستديرة مع الأصدقاء.

إذا كنت تبلغ من العمر 21 عامًا أو لم تكن أبدًا ، فقد لا تعرف كيف ترتدي ملابسك. أخبار فلاش: وضع الكازينو يمكن أن يكون الكثير من المرح!

الذهاب براقة:

بالتأكيد سوف تعطيك ضمادة براقة الاهتمام وربما خدمة خاصة من الموظفين. لذلك ، إذا كنت تبحث عن الاهتمام ، فلا تخجل أثناء ارتداء فستان كوكتيل. تأكد من أنها نسخة أكثر نبلا مما يمكنك ارتدائه في النادي: لا توجد قطع عالية ، لا انقسام ، وعادة ما تكون أكثر تطوراً لملابسك.

تتحول الكازينوهات عن أي شخص يعتبرها مرتدية ملابس سيئة ، طالما أنك تتبع هذه القواعد ، فكل شيء سيكون على ما يرام.

ونحن نوصي وجود توصية أسلوب أوليفيا باليرمو! ملابسها دائما أنيقة وصقلها.

أكسسوارات:

إذا كنت شخصًا أكثر تحفظًا ، فيمكنك الانتقال من ملابس العمل إلى ملابس السهرة من خلال إضافة جواهر متلألئة والكعب العالي إلى ملابسك الداخلية أو ملابسك المكتبية. هذا أمر بسيط إذا كنت تخطط للذهاب إلى الكازينو بعد العمل مع الزملاء.

إنها أيضًا نظرة جيدة إذا كنت تريد اللعب حقًا. ملابسك الاحترافية ستجعل زملائك في الفريق يشعرون بالتوتر – سوف يعتقدون أنك لاعب محترف!

الحقيقة هي أن معظم الكازينوهات الحديثة هي أماكن غير رسمية وطالما كنت فقط في منطقة الكازينوهات بشكل عام ، لا يوجد أي لباس. ومع ذلك ، إذا قمت بإدخال منطقة كبار الشخصيات في الكازينو أو في منطقة بها رمز لباس ، فيجب عليك ارتداء ملابس أنيقة. هناك ثلاث قواعد أساسية لاجتذاب اللاعبين ولن تلبس ملابسك إذا تابعتهم عن كثب.

ارتداء مريح:

لا تتطلب الغالبية العظمى من الكازينوهات في جميع أنحاء العالم أكثر من الملابس غير الرسمية ، ولهذا السبب يفضل معظم اللاعبين ارتداء ملابسهم لراحتهم. ومع ذلك ، هذا لا يعني أنه يجب عليك ارتداء ملابسك كما لو كنت تتسكع على أريكتك باستخدام قميص هولي الخاص بك – لا يزال يتعين عليك معاملتك! إذا كنت بحاجة إلى أدلة إستراتيجية وأجهزة كمبيوتر محمولة وأقلام رصاص ، فتأكد من حمل شيء به جيوب كبيرة أو كيس صغير.

تجنب ما يلي: الإفراط في كشف الملابس أو الصور المسيئة أو الشعارات أو الملابس التي قد تخفي مظهرك ، لا تريد أن تكون مريبًا!

لباس عرضي إذا سمح:

والحقيقة هي أن معظم الكازينوهات يسخر من ما تحمله طالما لديك المال للعب. ومع ذلك ، هناك استثناء واحد: المناطق الخاصة بالكازينو التي تتطلب نمطًا معينًا من الملابس. لا يوجد شيء أسوأ من الرفض عند الباب. لذلك ، تحقق من نظام اللباس قبل أن تذهب لتجنب الحرج لا مفر منه. غالبًا ما تكون قواعد اللباس والقواعد واللوائح هي السبب وراء اختيار الأشخاص لكازينو عبر الإنترنت في نيوزيلندا ، لكن بعض اللاعبين يستمتعون بإثارة الكازينو الحقيقي!

بشكل عام ، لا أوصي الناس بارتداء زحافات أو صنادل أو أحذية مفتوحة الأصابع ، لكن ليس كل الكازينوهات تُفرج عن أشخاص لأحذيتهم. تبسيط حياتك ببساطة عن طريق ارتداء أحذية رياضية نظيفة. إذا كنت لا ترغب في ارتداء الجوارب ، ارتد النعال أو أحذية القوارب.

تأخذ أعلى قليلا:

بمجرد أن تغرب الشمس ، ستلاحظ أن أجمل الملابس تظهر على أرضية الكازينو. بالطبع ، لا أقترح عليك إحضار مجموعة من تغيير الملابس ، ولكن إذا كنت تخطط للبقاء في الكازينو طوال اليوم ، فيجب عليك ارتداء ملابس مناسبة أيضًا لغروب الشمس. قم بتبديل قميصك مع قميص أسفل زر أو اختر بنطلون جميل ، على عكس الجينز. إذا ذهبت إلى أحد المطاعم أو البارات ، فيجب عليك ارتداء ملابسك الترفيهية. إن إضافة أحذية أو إكسسوارات أكثر متعة ، أو ببساطة تغيير قميصك وإعطاء وجهك لمسة من الماء البارد أو إعادة تطبيق الماكياج يجعل كل ذلك فرقًا.