Menu

كيف ترتدي ملابس ليلة في الكازينو


أمسية في الكازينو هي فرصة مثالية لللباس وقضاء وقت ممتع مع أحبائك! إنها طريقة ممتعة وأنيقة لقضاء الليل بالخارج ، ولكن تأكد من ارتداء ملابسك المناسبة لهذه المناسبة. إذا كنت تعرف ما يمكن توقعه وكيفية العثور على الزي المثالي ، فستكون ليلتك أفضل!

الخطوة 1:

معرفة ما إذا كان كازينو لديه رمز اللباس. بعض الكازينوهات لديها قواعد اللباس صارمة. لذلك ، تحقق قبل المغادرة إذا كنت بحاجة إلى سترة بدلة بعد وصولك. يمكنك الاتصال بالكازينو مباشرة أو الذهاب إلى موقعه على الإنترنت.
تشمل الشروط العامة لقواعد اللباس ربطة عنق سوداء ، رسمية ، شبه عادية ، أنيقة ، عارضة أو غير رسمية ، أنيقة وعادية. إذا لم تكن متأكدًا مما يعنيه ذلك ، فلا تتردد في السؤال!

الخطوة الثانية

استكشف جو الكازينو. اكتشف ما هو جو الكازينو. الزخرفة والعرض ومظهر الكازينو سيؤثران على اختيارك للزي. على سبيل المثال ، إذا كان موضوعًا قديمًا في الخمسينيات ، فيمكنك تجربة مظهرك الكلاسيكي القديم. سوف تجد في الموقع صورًا للداخل من الكازينو للتعرف على الشكلية. إن صور العملاء أو الموظفين الذين يرتدون البزات ، والديكورات الداخلية الأنيقة ، والأطعمة والمشروبات الجيدة ، كلها مؤشرات على أن الكازينو أكثر رسمية.

إذا كان الكازينو مكانًا أنيقًا لقضاء ليلة ساحرة ، فارتدي ربطة عنق سوداء أو فستان سهرة ، حتى لو كان لا يتوافق مع قواعد اللباس.

من ناحية أخرى ، في الكازينو مع المركب ، الذي يقدم الفشار لبوفيه يمكنك تناوله ، قد تشعر بعدم الارتياح في سهرة.

الخطوه 3:

قرر ما إذا كنت تريد الذهاب إلى مكان آخر في تلك الليلة. فكر في ليلتك بأكملها قبل اختيار شيء ما. إذا كنت تخطط لعشاء أو حفل كوكتيل الليلة ، فقد يكون الزي الخاص بك رسميًا بدرجة أكبر قليلاً مما كان. في بعض الكازينوهات ، هناك أيضًا صالات ديسكو أو مطاعم يكون فيها اللباس أكثر صرامة مما هو عليه في الملعب الفعلي.

الخطوة 4:

اسأل الأعضاء الآخرين في مجموعتك عما يريدون ارتداءه. إذا كنت تسافر مع تاريخ أو مجموعة من الأشخاص ، فإن أفضل شيء هو أن لديك نفس المستوى من الإجراءات الشكلية. عندما يرتدي الجميع روابط سوداء ، فإنك تبدو غير مريح للغاية إذا كنت تصر على ارتداء الكاكي وقميص بولو. التحدث مع مجموعتك ومعرفة ما يريدون ارتداء.

إذا كان تاريخك أو أصدقاءك سيرتدون شيئًا غير مناسب تمامًا (مثل الجينز لكازينو ربطة عنق سوداء) ، فلا تخف من التعليق!

الخطوة 5:

وضع ميزانية الملابس. قد يكون لديك بالفعل الزي المثالي في المنزل ، ولكن إذا لم يكن كذلك ، فضع ميزانية قبل البدء في التسوق. تعتمد ميزانية معقولة على أموالك وخطط الشراء الخاصة بك. على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في شراء سهرة ، فإن مبلغ 50 دولارًا لا يكفي.
يمكنك استئجار ملابس السهرة للرجال والنساء عبر الإنترنت أو في متاجر متخصصة.